رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتظام سير امتحانات نهاية العام في جامعة الأقصر دون شكاوى

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قام رئيس جامعة الأقصر الدكتور محمد محجوب عزوز، بجولة تفقدية لعدد من كليات الجامعة؛ لمتابعة سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢١، رافقه خلال الجولة عمداء الكليات والوكلاء.
 

وتفقد رئيس الجامعة انتظام الامتحانات بكليات السياحة والفنادق والألسن والفنون الجميلة والحاسبات والمعلومات والآثار، واطمأن على التزام الطلاب بالقواعد المقررة وبتواجد رؤساء اللجان، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات، ووجّه بضرورة توفير كافة الخدمات اللوجستية ومقومات الراحة للطلاب لأداء الامتحانات.
 

وأشار الدكتور محمد محجوب، إلى أن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة، والعمل على توفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات مع اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات، مؤكدًا أن الامتحانات تسير حتى الآن دون تسجيل أي شكاوى أو معوقات، مشددًا على سرعة الانتهاء من تصحيح الامتحانات أولاً بأول والتأكيد على إعلان النتائج عقب الامتحانات بمدة لا تتجاوز أسبوع.
 

أجرى حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات، ومدى تنوعها واتفاقها مع عناصر المنهج، ووجه بضرورة الالتزام بتطبيق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.
 

وأشاد رئيس جامعة الأقصر، خلال جولته بتجهيزات الكلية للامتحانات، وكذلك تواجد الأساتذة في قاعات الامتحانات؛ لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم.
يذكر أن امتحانات جامعة الأقصر انطلقت يوم 4 يونيو الجاري بجميع الكليات، ومن المقرر أن تنتهي يوم 5 يوليو المقبل.

 

عاجل