رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جمال عبد الناصر: تصوير 65% من مشاهد مسلسل «وسط البلد»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الفنان جمال عبد الناصر إنه يواصل حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "وسط البلد"، الذي تبلغ عدد حلقاته 192 حلقة، لافتا إلى أنه تم تصوير نحو 65% من مشاهد العمل.

وأضاف جمال عبد الناصر أنه يتم تصوير مشاهد العمل المتبقية بالتزامن مع عرضه خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أن مسلسل "وسط البلد" من الأعمال الدرامية القوية التي تنتمي لنوعية أعمال السوب أوبرا، والتي تقدم إطارا من الحلقات الدرامية التي تستمر لسنوات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش قضايا وأحداثا وقصصا من الحياة اليومية ويتطرق للطبقتين الشعبية والمتوسطة، كما يمنح العمل فرصة حقيقية للفنانين الشباب لإبراز موهبتهم في التمثيل، في تجربة متميزة ومختلفة.

ويشارك في بطولة مسلسل "وسط البلد" مجموعة كبيرة من كبار نجوم الدراما من بينهم سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، فرح وسماح السعيد، إلى جانب مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من الدارسين بأكاديمية الفنون يبلغ عددهم حوالي 50 وجها جديدا، وأشرف على التأليف ورشة الكاتب أمين جمال، ويتولى المخرج أحمد شفيق الإشراف على فريق الإخراج مع المخرجين زياد الوشاحي ومحمد أسامة.

من جهة أخرى، عبر الفنان جمال عبد الناصر عن سعادته بالنجاح الذي حققه الجزء الثاني من مسلسل "المداح" الذي خاض به ماراثون دراما رمضان 2022، وتحقيقه نسبة مشاهدة مرتفعة، وإشادة الجمهور بدوره في العمل.

وعن إمكانية تصوير جزء ثالث من مسلسل "المداح" ومشاركته فيه، قال الفنان جمال عبد الناصر إن صناع العمل لم يتحدثوا معه في هذا الشأن، نافيا معرفته باعتزام جهة الإنتاج تصوير جزء ثالث من المسلسل.

عاجل