رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستشفى الأهلي.. إصابات متفرقة للاعبي الأحمر قبل مباراة بيراميدز وعودة عبدالمنعم ولطفي

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

زاد عدد اللاعبين المصابين بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام الحالية، وقبل مواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات دور الـ8 ببطولة كأس مصر 2020-2021.

ويُعاني الأهلي من إصابات عديدة ضربت صفوفه، ما استدعى البعض إطلاق اسم «مستشفى الأهلي» ليكون الوصف الأمثل لما يحدث داخل جدران ملعب مختار التتش، الذي فقد الكثير من لاعبيه في إصابات تستدعي الغياب لفترات طويلة.
 

وخلال السطور التالية نكشف آخر تطورات حالة المصابين في النادي الأهلي وهم طاهر محمد طاهر، أليو ديانج، على معلول، حسين الشحات، على لطفي، أيمن أشرف، أحمد عبد القادر، حمدي فتحي، محمد عبد المنعم.

طاهر محمد 

تعرض للإصابة خلال مباراة غزل المحلة أمس، حيث اشتكي اللاعب من شد في العضلة الخلفية، وسيجري أشعة اليوم لتحديد حجم الإصابة وفترة غيابه عن الفريق.

أحمد عبد القادر
أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب إصابته بمزق في منشأ العضلة الأمامية وتحتاج فترة علاج لمدة ثلاث أسابيع.

علي معلول
ويغيب علي معلول عن الفريق بسبب إصابته في العضلة الأمامية اليسرى ويغيب عن الفريق لمدة 10 أيام.
حمدي فتحي

يغيب حمدي فتحي عن الفريق الأهلي لمدة 10 أيام بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بشد في العضلة الخلفية الشمال.

حسين الشحات

عقب نهاية مباراة القمة 124، بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، اشتكى الشحات من تعرضه لكدمة في الكاحل الأيسر لوتر أكلس ويحتاج فترة علاج لمدة أسبوع.

أيمن أشرف

اشتكى اللاعب للجهاز الطبي للفريق الأحمر من آلام في الركبة، وبعد إجراء الفحوصات الطبية التي أثبتت وجود التهاب شديد في الركبة وسيغيب عن الفريق لمدة أسبوع.

علي لطفي

اقترب علي لطفي حارس مرمي الفريق من العودة والمشاركة مع الفارس الأحمر بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وخضع علي لطفي لحقن بلازما للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بالتهاب في وتر اليد، فيما يخضع لأشعة جديدة لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي.

محمد عبد المنعم

يخضع محمد عبد المنعم لبرنامج علاجي ‏وتأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الضامة، وينتظم في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة لتجهيزه للمرحلة المقبلة. ‏
 ديانج

اشتكى ديانج من كدمة في الركبة خلال مشاركته في مران الفريق الجماعي بعد عودته من ‏منتخب مالي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والتواجد في التدريبات ‏الجماعية.‏

وفضل الجهاز الطبي بالنادي عدم الاستعجال في الدفع بديانج ومنحه الفرصة كاملة للتعافي ‏بشكل تام من الإصابة، والاطمئنان على حالته.‏

عاجل