رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سامي قمصان.. رجل المهام الصعبة في الأهلي وبيراميدز اختباره الجديد بعد الزمالك

نشر
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره بيراميدز، ضمن منافسات دور الـ8 ببطولة كأس مصر 2020-2021.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز مواجهة وتحدي من نوع خاص بين الفريقين، في ظل الندية والحماس اللذان يسيطران على لاعبي الفريقين على مدار المباريات التي خاضها معا منذ تأسيس نادي بيراميدز بمسماه الجديد.

الأهلي سيلاقي بيراميدز يوم الأحد المقبل الموافق 26 من شهر يونيو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز على بيراميدز من أجل التأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر ومن ثم مواجهة فريق بتروجت.

اختبار جديد لسامي قمصان بعد قمة الزمالك 

وتعد مباراة بيراميدز اختبار جديد لسامي قمصان المدير الفني المؤقت للأهلي بعد مباراة القمة التي خاضها المدرب الشاب الواعد والتي تعادل فيها أمام الزمالك بهدفين لكل فريق.

مباراة القمة أمام الزمالك كانت أول اختبار حقيقي لقمصان مع الأهلي ونجح في اجتيازه بنجاح بل وأدار المباراة بحنكة وخبرة شديدة أشاد بها خبراء الكرة المصرية.

تحدي آخر أمام سامي قمصان عليه أن يتجاوز في مباراة يوم الأحد المقبل أمام فريق بيراميدز، ولكن تلك المرة التحدي لا يقبل القسمة على اثنين فالفائز يتأهل والخاسر يودع البطولة ويخسر لقب يسعى لحسمه.

بيراميدز سيكون أمام تحدي كبير في كأس مصر وهي الإطاحة بالأهلي من البطولة في ظل منافسته على حسم لقب الكأس والبطولة الأولى في تاريخه، لذا ستكون المباراة حماسية من جانب الفريقين.

صدام الخبرة والشباب 

لعل مباراة بيراميدز ستكون عنوانها صدام الخبرة والشباب بين اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز والذي لديه خبرات طويلة في مجال التدريب وبين سامي قمصان المدرب الشاب الواعد الذي ينتظره مستقبل باهر في التدريب.. فمن ستكون له الغلبة في تلك المباراة هل الخبرة تحسمها أم طموح وشباب قمصان يكون له رأي آخر؟.

عاجل