رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثنائية الجزيري تقود الزمالك لفوز مثير على البنك الأهلي

نشر
الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

فاز نادي الزمالك على نظيره فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما  اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ22 ببطولة الدوري الممتاز.

تقدم البنك الأهلي بهدف عن طريق عاصم صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة 55، ورد الزمالك بثنائية عن طريق سيف الدين الجزيري البديل في الدقيقتين 71 و85.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 48 في صدارة ترتيب الدوري المصري، في حين تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 30 في المركز السابع.

أحداث المباراة

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمد عواد.. خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمد طارق – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد أوناجم – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي.

وبدأ الزمالك المباراة بشكل هجومي ضاغط وسيطرة في وسط الملعب من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات البنك الأهلي.

ووصل الزمالك لمرمى البنك الأهلي في أكثر من كرة بفضل تحركات يوسف أوباما وزيزو و أوناجم وبن شرقي الذين شكلوا خطورة حقيقية على دفاعات البنك الأهلي.

وتمكن البنك الأهلي من مباغتة الزمالك بهدف في الدقيقة 17 عن طريق كريم بامبو، ولكن حكم اللقاء يقوم بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

بعدها ينشط الزمالك ويشن هجمات مكثفة من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن تألق محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي حال دون إحراز الزمالك لهدف التقدم.

وحاول الزمالك إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح البنك الأهلي في مباغتة الزمالك بهدف أول من ضربة جزاء في الدقيقة 55 بعدما عرقل عبد الله جمعة لاعب الزمالك لاعب البنك الأهلي.

بعدها نجح الزمالك في العودة وإحراز ثنائية عن طريق سيف الدين الجزيري البديل في الدقيقتين 71 85 ليقود الزمالك لفوز مهم على البنك الأهلي.

عاجل