رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات تموينية لضبط المخالفين للقانون في كفر الشيخ والدقهلية

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظتي الدقهلية وكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حملات تموينية لضبط وردع المخالفين للقانون.

ففي المنصورة، شنت مديرية التموين بالمحافظة، حملات على المخابز والأسواق والمحلات ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية أسفرت عن تحرير عبارة 27 محضرًا و17 محضرًا عدم توريد أقماح ومحضر غش تجاري، وتم التحفظ على 19 ألفًا و200 زجاجة عصير وكميات من الأقماح لم يتم توريدها.

من جانبه، قرر الدكتور محافظ الدقهلية أيمن مختار، إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد المحافظ، على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك، ومباحث التموين، وذلك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين، وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

وفي محافظة كفر الشيخ، تمكنت مباحث التموين من ضبط 82 ألف علبة سجائر مهربة جمركيًا وغير مطابقة للمواصفات؛ بحوزة "ع أ ه" المقيم بمدينة مطروح حال تردده على مدينة سيد سالم لتوزيعها على عملاءه، وتم التحفظ على المتهم والسيارة والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

 

عاجل