رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغيطي يحتفل بعيد ميلاد محمد فاضل في كواليس «الضاحك الباكي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفل الكاتب محمد الغيطي، بعيد ميلاد المخرج الكبير محمد فاضل داخل كواليس مسلسل «الضاحك الباكي» الذي يستعدان لتقديمه الفترة المقبلة، الذي يجسد السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني.

ونشر الكاتب محمد الغيطي صورة تجمعه بالفنان عمرو عبد الجليل والمخرج محمد فاضل، من كواليس «الضاحك الباكي» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها قائلًا: «النهاردة عيد ميلاد أعظم وأروع مخرج في تاريخ الفن المصري والروعة هنا مستويين فني وإنساني».

وأضاف: «أعترف أنني أتعلم في مدرسة محمد فاضل الفن والأخلاق والتحضر والثقافة والتواضع وقل ماتشاء.. كل لحظة وانت منور حياتنا يا حبيبي يا عبقري».

وأكد السيناريست محمد الغيطي أن مشروع مسلسل "الضاحك الباكي" الذى يتناول تجسيد قصة حياة الفنان نجيب الريحاني تعثر لأكثر من سنة بسبب مشاكل إنتاجية وكان حلمًا بالنسبة لى من فترة كبيرة خاصة أننا نفتقد هذه الأعمال من فترة كبيرة، والحمد لله المشروع سوف يخرج إلى النور قريبًا.

وأضاف أنه يشكر الشركة المتحدة على تحمسها لهذا العمل باعتباره واحدًا من الأعمال القومية والفنية المهمة خاصة أننا بقالنا حوالى 12 عامًا لا يوجد عمل تاريخى ولا دينى ولا سيرة ذاتية ولا خاص بالأطفال ولا استعراضي، ولكن المتحدة يرجع لها الفضل فى تنفيذ هذه الأعمال الخاصة بذلك وإعادة الرموز التاريخية .