رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المؤبد لعامل تسبب في وفاة طفل حرقًا بدار السلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، بمعاقبة عامل أشعل النيران في شقة سكنية؛ ما أسفر عن وفاة طفل بسبب خلافات سابقة في دار السلام بالسجن المؤبد.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، وعضوية المستشارين حامد محمد، ومحمد أحمد بسيوني، وسالي عمرو أمين الصعيدي، وأمانة سر طارق فتحي، والسيد حسن.

كشف قرار الإحالة قيام المتهم “ أ . م “ عامل، بوضع النار عمدًا داخل شقة سكنية خاصة بالمجني عليه ”عبدالحكيم . ر” بأن سكب مادة سريعة الاشتعال “ مادة الجازولين “ حتى أيقن وصولها إلى أرضية الشقة فأشعل النيران بها مستخدما ولاعته الخاصة، وقد نشأ عن هذا الحريق وفاة الطفل المجني عليه ”راغب . ع”، الذي كان متواجدا بالشقة أثناء اشتعال النار.

وأضاف قرار الإحالة إحراز المتهم أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص مادة الجازولين والولاعة بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت تحريات رئيس مباحث قسم دار السلام قيام المتهم بارتكاب الواقعة، والعثور على زجاجة بلاستيكية تحوي مادة الجازولين أثناء معاينة مسرح الجريمة.

وأضاف رئيس المباحث أنه بإعداد الأكمنة تمكن من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر ارتكابه الواقعة، وعزى قصده للانتقام من أهل المجني عليه لوجود خلافات سابقة فيما بينهما.

عاجل