رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ساديو ماني: لا يشغلني رحيل ليفاندوفسكي.. واخترت بايرن ميونخ لهذا السبب

نشر
ساديو ماني
ساديو ماني

تحدث السنغالي ساديو ماني عن انتقاله لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد وصوله إلى ألمانيا أمس الثلاثاء، من أجل إتمام إجراءات انتقاله لصفوف العملاق البافاري.

وكان بايرن ميونخ نجح في التوصل إلى اتفاق مع ليفربول بشأن الحصول على خدمات ماني هذا الصيف.

وقال ماني - في حوار له مع صحيفة "بيلد" الألمانية - إنه شعر بسعادة كبيرة حينما أبلغه وكيل أعمال برغبة نادي بايرن ميونخ في التعاقد معه، وبالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب.

وأضاف: "إنه أحد أكبر الأندية في العالم، كما الفريق يقاتل دائمًا من أجل الحصول على كل لقب، لذلك بالنسبة لي كانت فكرة جيدة جدًا، كان القرار الصحيح المجيء إلى هنا".

وعندما سُئل عن سبب موافقته على الانتقال إلى بايرن مبكرًا، رد ماني: "وكيل أعمالي أخبرني أن هناك استفسارات من أندية أخرى، هذا جزء من العمل، لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن خطته لي وجدت نفسي ضمن الخطة أكثر من أي شيء آخر".

وردًا عما إذا كان قادرًا على قيادة بايرن ميونخ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا آخر، بعدما خاض نهائي مؤخرًا مع ليفربول أمام ريال مدريد، قال ماني: "لا أريد أن أقول لا، كل طفل يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، كل لاعب كرة قدم في العالم، أنا الآن مع فريق تنافسي للغاية".

وأخيرًا سُئل ماني عما إذا كان يود بقاء روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ وتكوين شراكة معه، حيث رد قائلًا: “لست لاعبًا أركز على أشياء من هذا القبيل، أنا هنا من أجل بايرن ميونخ، وسأفعل كل شيء للفوز بالألقاب مع زملائي في الفريق”.

عاجل