رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة جنوب الوادي تؤكد حرصها على الاهتمام بالطلبة الوافدين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، أن الجامعة تولي اهتمام بالغًا بالطلاب الوافدين من خارج مصر من مختلف الدول العربية الشقيقة وتحرص على توفير بيئة مناسبة للتحصيل العلمي للطلاب الوافدين ودمجهم في مختلف الأنشطة والفعاليات الطلابية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء، بعدد من الطلاب الوافدين المقيدين بكليات الجامعة في إطار العمل على تطوير منظومة الطلاب الوافدين بجامعة جنوب الوادي من خلال مبادرة "ادرس في مصر".

وأشار غرباوي إلى حرص الجامعة على الاهتمام ورعاية أبنائها الوافدين من كافة الجنسيات الدارسين في مختلف التخصصات الأكاديمية، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى من خلال استراتيجيتها إلى تحسين جودة الخريج وتحقيق التنافسية من خلال إعداد طلاب متميزين في كافة المجالات العلمية وتلبية احتياجات سوق العمل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. 

وأكد على حرص الجامعة ضرورة مشاركة الطلاب الوافدين والاهتمام بالنواحي النفسية والاجتماعية والتعليمية للطلاب، لافتًا إلى أن جامعة جنوب الوادي لديها من البرامج والتخصصات التعليمية المتميزة وفي كافة مناحي العلوم التي تقدمها الجامعة لطلابها الدارسين فهناك برامج عديدة وطموحة لجذب الطلاب الأشقاء من الأقطار العربية كما هو الحال في كليات القطاع الطبي.

عاجل