رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: يحسب للرئيس السيسي قدرته البارعة على استعادة مكانة مصر العربية والدولية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إنه يحسب للرئيس السيسي قدرته البارعة على استعادة مكانة مصر العربية والدولية خلال سنوات قليلة وتمتينها على مختلف الأصعدة ومع كافة الدول، وتأكيد دور مصر الإقليمي البارز.

ونوه محسن، في تصريحات له اليوم، بلقاء الرئيس السيسي وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، معتبرا القمة المصرية السعودية، إضافة حقيقية للعمل العربي المشترك والعلاقات المتينة بين الدولتين.

ولفت نائب الشيوخ، إلى الأهمية الكبيرة التي تنطوي عليها زيارة بن سلمان لمصر ولقائه السيسي، خصوصا وأنها ستتناول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها بمختلف المجالات، بالإضافة إلى التباحث حول القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وشدد نائب الصعيد، على أن ما بين مصر والسعودية عميق ومتجذر وشراكة استراتيجية وتاريخية، تهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والسلام برؤية موحدة لصالح البلدين والشعبين الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية في ظروف بالغة الحساسية والحدة على الصعيد العالمي.

وكان قد استقبل الرئيس السيسي، اليوم بقصر الاتحادية، ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وأجريت مراسم الاستقبال الرسمية وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني للبلدين.

عاجل