رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اللكمة القاتلة.. تفاصيل مصرع شاب بعد خلاف مع زوجته في المرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل مصرع زوج على يد زوجته في منطقة المرج، وتبين أن الزوج يعانى من مرض القلب وأصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء مشاجرته مع زوجته.

وأوضحت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بين الاثنين بسبب خلافات بينهما، وتعديا على بعضهما بالضرب وأثناء دفاع الزوجة عن نفسها وجهت له عدة لكمات وصفعات على الوجه مما أدى إلى سقوطه مغشيًا عليه وتم نقله إلى المستشفى لكنه دخل في حالة إعياء وتوفى بعدها.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بإحدى الشقق بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة “على. ح”، 38 سنة، مصاب بلكمات في الرأس والوجه، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته بسبب خلافات بينهما، وتم القبض عليها.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية وقعت بين المتوفي وزوجته تطورت إلى قيام الزوجة بالاعتداء على المتوفي بالضرب بالأيدي، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوجة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أيدتها وأضافت بأن مشادة كلامية نشبت بينهما تطورت إلى قيامه بالتعدي عليها بالضرب، فحاولت الدفاع عن نفسها وقامت بتسديد عدة ضربات له بالأيدي، فسقط على الأرض مغشيا عليه وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفي.

وقدمت الزوجة حافظة مستندات تدل أن الزوج مريض قلب وأنه تعرض لأزمة قلبية مفاجئة ثاني يوم الخلاف، وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعي لتأكيد من سبب الوفاة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل