رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر اعترافات فني ماكينات «ATM» بتهمة سرقة سيدة في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى فني ماكينات الصراف الآلي المتهم بسرقة أموال سيدة باعترافات تفصيلية عن سرقته سيدة في منطقة عين شمس، خلال التحقيقات معه أمام رجال المباحث.

وقال المتهم إن السيدة طلبت منه مساعدتها بعد سحب الماكينة الكارت الخاص بها أثناء صرف أموال من الماكينة.

وأضاف أنه أخبرها بأنه بأنه فني صيانة أجهزة الصراف الآلي وطلب منها الرقم السرى الخاص بالكارت بدعوى مساعدتها في إعادته إلا أنه أوهمها بعدم تمكنه من إخراج الكارت الخاص بها، واستولى عليه وسحب مبلغا ماليا من رصيدها من داخل ماكينة أخرى "استأمنتني وضحكت عليها".

وكان قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغًا من (إحدى السيدات- مقيمة دائرة القسم) بأنها أثناء قيامها بسحب مبلغ مالي من ماكينة الصراف الآلي التابعة لأحد البنوك بدائرة قسم شرطة الزيتون حدث عطل بالماكينة، وتم سحب الكارت بداخلها، وأثناء ذلك حضر أحد الأشخاص، وقرر لها بأنه فني صيانة أجهزة الصراف الآلي وطلب منها الرقم السرى الخاص بالكارت بدعوى مساعدتها في إعادته إلا أنه أوهمها بعدم تمكنه من إخراج الكارت الخاص بها، واكتشفت عقب ذلك الاستيلاء على (مبلغ مالي من الحساب الخاص بها).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام أحدث التقنيات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها (فني صيانة ماكينات الصراف الآلي التابعة لذات البنك، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

باستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهم، واتهمته بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.