رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رحيل الأرجنتيني دييجو فرناندو عن الإسماعيلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تأكد رحيل الأرجنتيني دييجو فرناندو لاعب فريق الإسماعيلي عن صفوف الدراويش خلال الفترة الحالية.

حيث تغيب الارجنتيني دييجو فرناندو عن مران الإسماعيلي اليوم الإثنين، بدون إذن مسبق من الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل،  بسبب حصوله على رفض من إدارة البنك  بصرف الشيك وهو المبلغ الذي حصل عليه من إدارة النادي بقيمة 27 الف دولار كمستحقات متأخرة.

وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، منح اللاعب شيك بقيمة 27 ألف دولار من قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وذلك بعد الجلسة التي جمعت بين المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس الإدارة واللاعب مؤخراً  بشكل نهائي بعد اجتماعي تفاوضي مع اللاعب وعده خطابات ومراسلات مع محامي ووكيل اللاعب وقد تم ذلك بنجاح  ولقطع الطريق أمام البعض الذين يتطلعون لتهديد استقرار الفريق وتأجيج مشاعر الجماهير من خلال تصدير الأزمات أمام الرأي العام.

ومن جانبه أثنى المهاجم الأرجنتيني بجهود المهندس يحيى الكومي ومجلس الإدارة في حل أزمات الفريق مشددا على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق في استعادة مسيرة الانتصارات.

ويتطلع الكومي لتهيئة الأوضاع وتسوية الأمور بما يسهم في تحقيق مزيداً من الاستقرار والهدوء داخل القلعة الصفراء لاسيما قبل المواجهتين الحاسمتين أمام المقاولون العرب والمحلة والسعي نحو حصد الانتصار بهما لتحسين ترتيب الفريق بجدول مسابقة الدوري وإسعاد الجماهير العاشقة للكيان الأصفر.


 

عاجل