رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد 7 أشهر.. جريمة الإسماعيلية تتكرر أمام جامعة المنصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد ما يقرب 7 أشهر على حادث ذبح شخص في الشارع أمام المارة في محافظة الإسماعيلية، تكرر الحادث المأساوى مرة أخرى أمام جامعة المنصورة.

ففي تمام الساعة الثانية عشر اليوم الاثنين، ومع دخول الطلاب إلى حرم جامعة المنصورة، لحضور الامتحانات فوجئ عدد من المارة بتعدي شخص على زميلته أثناء سيرها أمامه، وطعنها طعنتين في الجسد أفقداها الحركة لتسقط على الأرض، ثم يقدم على ذبحها.

المشهد لم يستغرق ثوان معدودة، ولم يستطع أحد من المارة اللحاق بالفتاة، ليهرول مجموعة من الشباب، تجاه الجاني، ويتمكنون منه، حتى حضرت قوات الأمن واقتادته إلى قسم الشرطة، ونقلت الضحية إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية.

عدد من شهود الواقعة، قالوا روايات عن سبب الحادث، في حين أن الأجهزة الأمنية مازالت تجرى تحرياتها حول الواقعة لكشف غموضها وسبب ارتكاب الواقعة، ولم تصدر أى بيانات رسمية من أى جهة توضح تفاصيل الواقعة.

وقال عدد من شهود العيان، إن مشاجرة جمعت الشاب والفتاة أثناء تواجدهم في سيارة ميكروباص تقلهم إلى الجامعة وبعد نزولهما، قام الشاب بقتلها انتقاما منها لإهانته أمام الركاب، وروى آخرون أن علاقة عاطفية كانت تجمع الفتاة والشاب المتهم إلا أنهم انفصلا بعد خلافات بينهما ومع رفض الفتاة العودة له قرر الانتقام منها وقتلها.

وشهدت، مدينة الإسماعيلية، في شهر نوفمبر الماضي، حادث مروع مشابه، عندما جري قطه رأس شخص وسط المارة في الشارع، قبل أن يتمكن الأهالي من السيطرة على القاتل، وتسليمه للشرطة وبحوزته سلاح الجريمة.

وفي شهر يناير، قضت المحكمة بإعدام مرتكب جريمة الإسماعيلية، بعد إحالة أوراقه في جلسة الخميس 9 ديسمبر، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

عاجل