رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة بمياه الشرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة عبد الحميد عصمت، على تأمين كامل لجميع استراحات ولجان الثانوية العامة بمياه الشرب بمحافظات إقليم القناة "السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم.


وقال رئيس مجلس إدارة الشركة- في بيان، اليوم الاثنين،:  إنه تم الانتهاء في وقت مبكر من وضع خطة عمل شاملة وتشكيل لجان فنية؛ لمتابعة أي أعطال مفاجئة قد تحدث، بالإضافة إلى القيام بأعمال التطهير والتسليك للمطابق والغرف الخاصة بخطوط الصرف الداخلية والخارجية في محيط لجان امتحانات الثانوية العامة.


ووجه رؤساء القطاعات والمناطق في محافظات إقليم محافظات القناة بالمرور وتفقد محطات وشبكات خطوط الصرف الصحي، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقع والعمل فوراً على حل أي مشكلات أو معوقات قد تحدث، من أجل تقديم خدمات أفضل ومتميزة للمواطنين.


وأشار إلى أنه تم تدعيم الأسطول الميكانيكي للشركة بعدد اثنين لودر حفار على كاوتش بمواصفات قياسية تلائم طبيعة العمل بالشركة، و20 سيارة كسح سعة 10 م3، وسيارة نقل أسطوانات كلور مزودة بونش، وسيارتين "نافوري" سعة 4م3، بالإضافة إلى رفع كفاءة وإعادة تأهيل عدد من سيارات ومعدات الشركة لتدعيم كل قطاع من قطاعات الشركة بعدد من المعدات.


وأوضح عصمت أنه تم زيادة معدات الأسطول الميكانيكي للشركة، لمواجهة ظروف العمل الطارئة في كل منطقة وقطاع من قطاعات الشركة بمحافظات القناة الثلاث (السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد) والاستفادة منها في أعمال الملس والتطهير وإصلاح الأعطال المفاجئة وخاصة خلال موسم الصيف مع زيادة الاستهلاك.

عاجل