رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد فشله في الإسماعيلي.. شاهد طفل التي شيرت الأحمر يشارك في اختبارات الأهلي

نشر
طفل الاختبارات
طفل الاختبارات

طفل الاختبارات في النادي الإسماعيلي تسبب في تعاطف كبير من جماهير النادي الأهلي، بعد أن أجبره المسؤولين في النادي الإسماعيلي على خلع الفانلة الحمراء، في مشهد صنعت منه وسائل التواصل الاجتماعي العديد من القصص وهي تتحدث عن طفل الاختبارات.

طفل الاختبارات

بدأت القصة حين ذهب طفل الاختبارات إلى الإسماعيلي ليشارك في اختبارات الناشئين بالنادي وهو يرتدي قميص النادي الأحمر، وبمجرد دخوله من البوابة طُلب من طفل الاختبارات خلع التي شرت الأحمر، بينما كانت المفاجأة في تصريحات المسؤولين بالنادي عقب الواقعة التي أصبحت حديث السوشيال ميديا بأن طفل الاختبارات لم يوفق، وبالتالي لن ينضم إلى ناشئي نادي الإسماعيلي، ما جعل البعض يسأل هل كان قميص الأهلي السبب وراء عدم نجاح طفل الاختبارات. 

طفل الاختبارات 

مقطع الفيديو الخاص بـ طفل الاختبارات انتشر على ملايين الصفحات، وخاصة من جمهور النادي الأهلي الذي لم يعجبه الوضع، وطالب بالتحقيق في الواقعة وتحرك المسؤولين في القلعة الحمراء لجبر خاطر الطفل وترضيته بأي شكل من الأشكال. 

طفل الاختبارات 

واتخذ المسؤولين في النادي قرارا سريعا بدعوة طفل الاختبارات إلى مقر النادي في مدينة نصر وإجراء اختبارات الناشئين في القلعة الحمراء، ليحضر طفل الاختبارات في صحبة والده محمود عبد الوهاب وشقيقه للاختبار، ورحب بهم الكابتن خالد بيبو ونزل الولدان للاختبار  بالفانلة الحمراء. 

طفل الاختبارات 

تعليق الإسماعيلي على واقعة طفل الاختبارات 

ومن جانبه علق المهندس يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، على مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لطفل يرتدي قميص الأهلي، تم منعه من دخول اختبارات ناشئي الدراويش بسبب الفانلة الحمراء وخلعها. 

واتهم يحيى الكومي في تصريحات صحفية من صور الفيديو بأنه شخص مغرض وسيء النية ويريد زيادة التعصب.

وأكد رئيس النادي الإسماعيلي أنه شاهد مقطع الفيديو بنفسه، قائلا: كل ما حدث هو أنه طلب من الطفل خلع قميص الأهلي وارتداء قمص الإسماعيلي وتم توفير قميص له من النادي".

وأوضح الكومي أن إدارة نادي الإسماعيلي وفرت قميص للطفل ليدخل به الاختبارات بشكل طبيعي، لافتا أنه طفل الاختبارات لم يحدث له أي شئ، ولفت إلى أن من صور الفيديو أراد اجتزاءه ما حدث من أجل خداع الناس.

عاجل