رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مطروح تستعد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة بتجهيز 12 لجنة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد محافظ مطروح خالد شعيب رفع درجة الاستعداد القصوى لانطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي (2021 - 2022)، والتي من المقرر انطلاقها غدًا وتستمر حتى 21 يوليو القادم.

وقال شعيب - في بيان اليوم الأحد - إنه تم الانتهاء من وضع كافة الاستعدادات النهائية لانطلاق الامتحانات بـ12 لجنة بإجمالي 2195 طالبًا وطالبة، وذلك من خلال مركزي توزيع لأسئلة الامتحانات بمرسى مطروح وسيوة.

وأكد المتابعة المستمرة لانتظام سير الامتحانات من خلال ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة بغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم وغرف عمليات المدن والمراكز؛ لتلقي أية بلاغات عن سير الامتحانات بالمدارس على مستوى المحافظة والعمل على سرعة حلها بهدف أداء الامتحانات في جو من الهدوء.
وأشار إلى توفير كافة سبل الراحة والمناخ الملائم واللائق للمراقبين بجميع الاستراحات مع توفير الفرش اللازم ومراجعة توافر المراوح، موجهًا رؤساء المراكز والمدن برفع درجة الاستعداد والمتابعة اليومية للجان الامتحانات كل في نطاقه والاهتمام بمستوى النظافة العامة بمحيط اللجان؛ لتوفير جو من الهدوء للطلاب والتعامل الفوري مع أية معوقات وتذليلها بما لا يعكر صفو الامتحانات.

من جهته.. أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عمرو شحاته أنه تم المرور على الاستراحات واللجان والتأكد من جاهزيتها وتوافر سبل الراحة بها لانطلاق الامتحانات غدًا مع مراجعة كافة التعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم؛ لضمان انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان.
ولفت إلى أنه تم الانتهاء من توزيع الأدوار ووضع خطة عمل وتوضيح مهام ومسئولية كل عضو لضمان خروج العملية الامتحانية بالشكل اللائق.

عاجل