رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماتت وهي ماسكة إيدي.. دنيا عبد العزيز تحكي تفاصيل وفاة والدتها

نشر
دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

تصدرت الفنانة  دنيا عبد العزيز التريند خلال الساعات القليلة الماضية لتصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحات  دنيا عبد العزيز حول حياتها الشخصية. 

دنيا عبد العزيز 

كشفت  دنيا عبد العزيز خلال برنامج " كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة فضائية  ام بي سي مصر، عن أسرار حياتها وكواليس أعمالها بصراحة وجرأة. 

زوج  دنيا عبد العزيز

حكت الفنانة دنيا عبد العزيز خلال المقابلة التلفزيونية عن المرة الأولى التي اعترف لها فيها زوجها بمشاعره نحوها قائلة: "اول مرة جوزي قالي بحبك اتكسفت لأنه كان صاحبي ومتوقعتش منه الكلمة دي وأضافت دينا عبد العزيز:" احمريت واتخضيت".

دنيا عبد العزيز  وزوجها 

وقالت  دنيا عبد العزيز إن زوجها طار إلى سورية خصيصا حتى يطلب يدها من ابن خالتها وعن رأسها في الارتباط القوي قالت: "الجواز الناجح هو اللي مبني على ثقة واحترام الطرفين".

دنيا عبد العزيز 

ولفتت  دنيا عبد العزيز في تصريحات صحفية إلى أن الحياة الزوجية مشاركة وقالت: "بحب تكون الحياة مشاركة بيني وبين زوجي في المنزل، لكن الأستاذة وفاء عامر بتتكلم عن قصة حب بقالها سنين وعمر كبير بينهم، فانا ماعرفش لو ربنا كتبلي عمر وعدى عمر كبير بنا هتعامل معاه إزاي.. ممكن أعمل كده وأكتر كمان.. فأنا أحكم على الموقف زي ما هو".

والدة دنيا عبد العزيز

وحكت الفنانة دنيا عبد العزيز عن آخر لقاء جمعها مع والدتها ووصية أمها إليها  قبل وفاتها، قائلة: “مش قادرة أستوعب وفاة والدتي وبقول إنها مشيت ولم تتوف، وماتت وهي ماسكة إيدي أنا ومصطفى زوجي، وبصتله وهي بتدمع وكانت بتوصيه عليّ”.

دنيا عبد العزيز 

وتابعت دنيا عبد العزيز بتأثر : “والدتي كانت مرتبطة بزوجي مصطفى جدا وبتحبه وكان بيزورها دايمًا قبل وفاتها، وده قربنا من بعض، وأمنية حياتي اتحققت وهي أني أرتبط برجل والدتي بتحبه، علشان تكون مطمنة علي، وخليت صورها حواليا يوم فرحي عشان أحس إنها معايا”.

وحول سبب تأخير زفافها قالت دينا عبد العزيز، أنها كانت تشعر بالخوف بسبب العلاقات الفاشلة التي تشاهدها حولها، وبسبب ونتيجة إحساسها بالخوف من التعرض للوجع أو الخيانة خاصة بعد رحيل والدتها، قائلة إنها  لن تستطع تحمل أوجاع أخرى.

 

عاجل