رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف حقيقة فيديو متداول لشخص يقفز في النيل بدعوى الانتحار

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت وزارة الداخلية، حقيقة تداول مقطع فيديو، يتضمن قفز أحد الأشخاص في النيل، من أعلى كوبري، في دائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة، بدعوى الانتحار، على خلفية حرمانه من رؤية أولاده.  

وذكرت الوزارة في بيان، اليوم، أنه «بالفحص تبين عدم صحة ما تضمنه مقطع الفيديو من ادعاءات، وقيام الشخص المشار إليه بافتعال الواقعة، وادعاء الانتحار بالاشتراك مع 7 أشخاص، من بينهم 3 سيدات، أمكن ضبطهم».

وأضاف البيان: «وبمواجهة المذكور، قرر بانفصاله عن زوجته منذ عدة أشهر وعدم تمكنه من رؤية أطفاله ، فاختمرت في ذهنه فكرة ادعاء الانتحار على النحو المشار إليه للضغط على زوجته ودفعها للتراجع عن موقفها، فقام بالاتفاق مع أحد المتهمين لتصويره حال قيامه بتوجيه رسالته والقفز عقب ذلك من أعلى الكوبرى على أن يقوم (3) من المتهمين، لأحدهم مراكب أسفل الكوبرى" بانتظاره أسفل الكوبرى لانتشاله من المياه "نظير مبلغ مالي"».

وتابع، أن المذكور، اتفق مع إحدى المتهمات ووالدتها لعمل مونتاج ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماع، وضُبط بحوزتها الهاتف المستخدم فى التصوير، كما قام بالاتفاق مع والدته على ارتكابه الواقعة وإعطائها بعض الأوراق كوصية له والتي قامت بدورها بإخطار أشقائه بالعثور على تلك الأوراق أمام المنزل لإيهامهم بإقدامه على الانتحار»، مشيرا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل