رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع 3 أطنان من اللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا في الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام اليوم الجمعة، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمستشار علاء الدين فؤاد وزير المجالس النيابية بزيارة إلى محافظة الغربية، حيث عقدوا لقاء مع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، حيث من المقرر افتتاح مسجد عمر بن عبد العزيز بقرية الناصرية بمركز سمنود.

وخلال الزيارة عقد وزير الأوقاف ومحافظ الغربية لقاء مع عدد من الأئمة ورجال الدعوة الإسلامية بالمحافظة، وأشاد المحافظ بدور أئمة الأوقاف في نشر الفكر الوسطى وتعاليم الدين السمحة.

ومن جانبه شدد وزير الأوقاف على ضرورة استمرار الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرًا إلى الدور الهام للأئمة في جعل المساجد مناراه حقيقية يتم بها تنفيذ مختلف الأنشطة، موضحًا أن محافظة الغربية بها أكثر من 300 مسجد مشاركين في البرنامج الخاص بالأئمة حتى لا تكون قرية أو مدينة أو منطقه لا يوجد بها مسجد.

كما قام محافظ الغربية والوزراء بتوزيع 3 سيارات تحتوي على 3 أطنان من اللحوم هدية مقدمة من وزارة الأوقاف لتوزيعها على 3000 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا بالتنسيق بين مديريتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي.

عاجل