رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس الأسبوع.. رياح على عدة مناطق وشبورة مائية

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم الجمعة 17 يونيو وحتى يوم الأربعاء 22 يونيو 2022.

ومن المتوقع أن يسود هذه الأيام طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلًا على كافة الأنحاء.

وسيشهد طقس اليوم الجمعة، شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري (من 3 إلى 7 صباحًا تقريبًا) والسواحل الشمالية ومدن القناة، مع نشاط رياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشارت الأرصاد، في بيان لها، إلى وجود نشاط رياح، أحيانًا، غدًا السبت، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

كما توقعت الأرصاد، أن يشهد طقس الأحد المقبل نشاط رياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية، وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وتشهد حالة الطقس من الاثنين 20 يونيو حتى الأربعاء 22 يونيو 2022 نشاط رياح أحيانًا بداية من مساء الاثنين 20 يونيو إلى الأربعاء 22 يونيو 2022 على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

عاجل