رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يتابع سير العمل بمركز ومدينة أبو حماد

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لقرية العباسة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد لمتابعة سير العمل بالمنشآت الخدمية والوقوف على مستوى الخدمات المؤداة لأهالي القرية.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مدرسة العباسة الابتدائية للتأكد من تواجد العاملين بالمدرسة واطلع على سجل الحضور والانصراف وتبين تغيب 37 من العاملين  بالمدرسة ، موجهاً وكيل وزارة التربية والتعليم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين مع تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالمنشآت التعليمية والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل الرسمية لضبط منظومة العمل.

انتقل محافظ الشرقية لمتابعة سير انتظام العمل بمقر الوحدة المحلية بقرية العباسة ، مشدداً على ضرورة حسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم وسرعة إنهاء مصالحهم  طبقاً للقانون.

اطلع المحافظ على سجل الحضور والانصراف وتبين له عدم تواجد 22 من العاملين بالوحدة ، ليقرر المحافظ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم لضمان حسن سير وانتظام العام.

أكد المحافظ على ضرورة تواجد رئيس الوحدة المحلية بالشارع  لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات ومنع التعدي على الأراضي الزراعية أو البناء المخالف وتطبيق القانون على المخالفين .

وحرصاً منه على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى توجه محافظ الشرقية لمركز طب الأسرة بالعباسة وبالاطلاع على سجل الحضور والانصراف تبين عدم تواجد 21 من العاملين بالمركز ، ليصدر توجيهاته لوكيل وزارة الصحة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

شدد المحافظ على مدير المركز بضرورة التأكد من  توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وإجراء أعمال التعقيم والتطهير للأجهزة الطبية المستخدمة حفاظاً على صحة وسلامة المترددين على المركز.


أوصى محافظ الشرقية العاملين بمركز طب الأسرة بحسن معاملة المرضى والمترددين لتلقي العلاج وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم.

أكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة الصحة بتكثيف لجان المرور والمتابعة على المنشآت الصحية وخاصة بالقرى والعزب ، لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

اختتم محافظ الشرقية جولته بتفقد طريق أبو حماد / الزقازيق ليصدر توجيهاته لرئيس مركز ومدينة أبو حماد بتكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والسفوحة من على جابني الطريق ، وكذلك رفع الإشغالات والباعة الجائلين لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة.

عاجل