رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمدة قرية نجريج: «محمد صلاح كان هيبطل كورة وهو عنده 16 سنة»

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف ماهر أنور شتيه "عمدة قرية نجريج بمحافظة الغربية ، من وراء نجاح فخر العرب، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول.
وأضاف -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة "ETC "، اليوم الأربعاء -، أن والد محمد صلاح يعد أحد الأسباب الرئيسية التي ساعدت نجم ليفربول الإنجليزي في الوصول لهذا النجاح منقطع النظير.
وتابع عمدة قرية نجريج، أن صلاح موهوب في لعبة كرة القدم منذ طفولته.
وأشار إلى أن "الجميع لم يتوقع وصول صلاح ليصبح من أفضل لاعبي العالم ، رغم تمتع والده وعمه وخاله بموهبة كرة القدم ".
وتابع أن صلاح قام برحلة كفاح غير عادية منذ طفولته ، موضحاً أن صلاح كان يسافر يوميا  في تمام الساعة الـ7 صباحا ويعود الساعة 11 مساء يوميا من طنطا للقاهرة، للمشاركة مع نادي المقاولون العرب في رحلة عناء يومياً".
وكشف أن صلاح شعر في بعد الأوقات بالإجهاد والتعب من ركوب ما يقرب من ٥ وسائل مواصلات يومياً، مضيفاً أن محمد صلاح طلب من والده وهو في عمر الـ16 عام عدم الاستمرار في عالم كرة القدم والسفر يومياً من طنطا للقاهرة، ولكن والد صلاح كان نقطة تحول كبيرة في حياته، وقال لنجله "أنسي كل ده انت مكمل في مشوارك لأنه كان يؤمن بموهبته ".
وأتم أن هناك لاعبين موهوبين على غرار محمد صلاح من قاطني القرية، يلعبون في أندية الزمالك والمقاولون، وبتروجيت، متوقعاً وجود نجم سيظهر في الأضواء على غرار صلاح في الوقت القريب من مواليد نجريج.

عاجل