رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغربية.. جولة تفقدية للتأكد من انتظام العمل بـ«المجمع الطبي» في طنطا

نشر
مستشفى المجمع الطبي
مستشفى المجمع الطبي بطنطا

قام مدير الفرع الدكتور سيد جلال صباح اليوم بزيارة تفقدية مفاجئة إلى مستشفى المجمع الطبي في طنطا لمتابعة سير العمل و التأكد من تواجد الفرق الطبية وجاهزيتها على مدار الساعة.

حيث تم تفقد العمل بمختلف الأقسام العلاجية والطوارئ والرعايات وقاعات مرضى الأورام والغسيل الكلوي والمعمل والأشعة ومرافق المستشفى والخدمات المعاونة، ومراجعة ملفات دخول وخروج المرضى ومرور الاستشاريين ورؤساء الأقسام وتطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوي، ومراجعة سجلات الصيانة ومرور فرق الصيانة الطبية والغير طبية ،مستمعا إلى أراء المرضى للتأكد من رضائهم حول الرعاية الصحية والخدمات المقدمة لهم، فضلا عن الاحتياجات المختلفة للمرضى، مشدداً على تقديم كافة سبل الرعاية اللازمة للمرضى وتوفير الأدوية والمستلزمات.

موجها الشكر لكافة العاملين بالمستشفى على تفانيهم في العمل.

وشملت الزيارة متابعة أعمال الإنشاءات والتطوير حيث تم تفقد العمل بسكن الأطباء الجديد وغرفة عمليات القلب المفتوح وعمليات اليوم الواحد  ووحدة المناظير الجديدة والرعايات المستحدثة بسعة ٢٤ سرير رعاية مركزة.

كما عقد مدير الفرع اجتماع مع إدارة المستشفى وفريق العمل المعاون ومقاول المشروع لمناقشة الجدول الزمني للمشروع والمراحل المتبقية موجها إدارة المستشفى والقسم الهندسي بتذليل أي عقبات تواجه سير العمل مع سرعة الانتهاء من أعمال التطوير في إطار الخطة الزمنية الموضوعة.

وجدير بالذكر.. تشغيل رعاية لمرضى العزل وتخصيص غرفة لعزل مرضى الجراحة بالإضافة إلى تجهيز وتشغيل رعاية متوسطة بسعة ٣ أسرة، كما يجرى التجهيز لتشغيل ١٥ سرير رعاية مركزة أول يوليو ٢٠٢٢ ،ضمن خطة الفرع للتوسع في أسرة الرعايات وتقليل قوائم الانتظار لمرضى الرعايات المركزة.

عاجل