رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلية تواصل حملات وقف التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

نشر
مستقبل وطن نيوز

في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتصدي و بكل حسم لكافةِ أشكال التعدي علي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية، والقضاء، على كل أشكال التعديات و المخالفات في مهدها.

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، عدة إزالات فورية بقريةِ الفردان، أحدها لحالة بناء بدون إخطار من الزراعة، وتم إزالتها بمعدات القرية و العاملين بالوحدة المحلية ، و الإزالة عبارة عن سور على مساحه ١٠٠ م طولي، بمنطقة الكيلو ٧ غرب.

وحالة أخري لسور ٨٠ م طولي بجوار مدرسة طابا ك٧ غرب، و مبنى غير مكتمل على مساحه ٤٠٠ م مربع بجوار مدرسة طابا ك ٧ غرب، و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

وفي مركز و مدينة أبو صوير ، و بناءً على تقارير الإدارة الهندسية ، و المتغيرات المكانية، تم اليوم إزالة سور من الطوب الأبيض بطول ٣٠٠ متر مبني على أرض زراعية، و تم التحفظ على مواد البناء بقرية المحسمة الجديدة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

وكان اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد شدد على كافة الوحدات المحلية بالمراكز و المدن و الأحياء، بضرورة تنفيذ القانون و الحفاظ على أملاك الدولة، و الرقعة الزراعية بالمحافظة، في إطار حرص الدولة بكافة أجهزتها التنفيذية علي حق الأجيال القادمة في حياة كريمة، و الحفاظ على مقدرات الوطن .

عاجل