رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني: تدريبي للأهلى نقطة تحول في حياتي ولم أجبر على ترك النادى

نشر
موسيماني المدير الفني
موسيماني المدير الفني السابق للأهلي

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، الشكر إلى محمود الخطيب رئيس النادي، بعد إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وأعلن الأهلي، فسخ تعاقده مع موسيماني بالتراضي بعد رفض الأخير الطلبات التي حددها مسؤولو الأهلي.

وقال موسيماني - في تصريحات له خلال حوار أجرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أتوجه بالشكر لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب على الثقة التي منحها لي الفترة الماضية وإحضاره لي لتدريب الفريق، رغم أن القرار لم يعجب البعض، إلا أن الخطيب آمن بي وبقدرتنا على النجاح معا على المستوى الدولي".

وتابع موسيماني: "كانت فرصة رائعة لتدريب فريق بحجم النادي الأهلي الأكبر في القارة، وشرف لي أن قمت بتدريب هذا النادي الكبير، ولا يوجد الكثير من المدربين في العالم يحظون بمثل تلك الفرص، مثلما أنا حظيت بها لذلك كنت محظوظ بفرصة تدريب الأهلي".

وأردف موسيماني: "رغم تركي للفريق، إلا أن هذا النادي يعني لي الكثير، ولقد كانت نقطة تحول لي حينما جئت إلى هنا، وحققت العديد من البطولات والإنجازات، أن تحقق الإنجازات مع الأهلي هو أمر مختلف تماما عن أي انجاز تحققه مع فريق آخر في القارة".

وأوضح موسيماني: "الأندية عندما تنهي علاقتها مع المدربين إما أن يكون المدرب مستاءً أو النادي يشعر بالاستياء، هذا هو الطبيعي في أي مكان، لكن لم أر اتفاقًا على إنهاء العلاقة بهذا الرقي نحن نحترم بعضنا مع نهاية هذه العلاقة، لم يجبرني أحد على الرحيل وحصلت على الاحترام الكامل من الكابتن بيبو ومجلس إدارته، وكذلك من الفريق واللاعبين".

عاجل