رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تضبط طن بانجو بحوزة تشكيل عصابي مسلح في الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط تشكيل عصابي مسلح، بحوزته طن من مخدر البانجو بقصد الاتجار.

وكانت الخدمات الأمنية المعينة بطريق الإسماعيلية - السويس الصحراوي تتفقد الحالة الأمنية، وأثناء مرورهم بالطريق المُشار إليه، شاهدوا سيارة ربع نقل حال خروجها من أحد المدقات بالطريق، وقام مستقلوها بالهرب بالمنطقة الصحراوية، تاركين السيارة بمحل الواقعة، وبفحص السيارة عُثر بداخلها على هاتفين محمولين، و4 خزائن آلية مُذخرة بطلقات نارية، كما عُثر بصندوق السيارة على نحو 300 كيلو جرام لمخدر البانجو.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث جنائي، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 4 أشخاص "اثنان منهم لهما معلومات جنائية"، وجميعهم مقيمين بمحافظة الدقهلية؛ حيث يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، واختبائهم بدائرة قسم شرطة الجنوب ببورسعيد.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهم بمأمورية من قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد، أمكن ضبط ثلاثة من المتهمين، وبحوزتهم طبنجتين، وعدد من الطلقات النارية، وسيارة ملك أحدهم، عثر بداخلها على 2 لوحة معدنية مُقلدة.

كما أمكن ضبط المتهم الأخير حال اختبائه بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية، وأرشد عن مخزن كائن بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية، وبتفتيشه عُثر على (بندقيتين آلي، وبندقية خرطوش، و3 خزن، وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، و700 كيلو جرام لمخدر البانجو).

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بما توصلت إليه التحريات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل