رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. ليفربول يعلن ضم داروين نونيز

نشر
ليفربول يعلن تعاقده
ليفربول يعلن تعاقده مع داروين نونيز

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تعاقده رسميا منذ قليل، مع الأوروجوياني داروين نونيز لاعب فريق بنفيكا البرتغالي اعتبارًا من الموسم الكروي الجديد.

ووفقا لبيان رسمي من نادي ليفربول فإن نونيز وقع على عقود انتقال لصالح الفريق بعد الانتهاء من كافة الشروط الشخصية واستكمال الفحص الطبي.

وسيرتدي اللاعب صاحب الـ22 عامًا القميص رقم 27 مع ليفربول، خلفًا لـ ديفوك أوريجي.

داروين نونيز

من جانبه أعرب الأوروجواني داروين نونيز عن سعادته بعد إتمام انتقاله رسميًا إلى صفوف ليفربول، اليوم الثلاثاء، بعد الاتفاق مع بنفيكا.

وقال نونيز - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي -: "أنا سعيد حقًا ويسعدني أن أكون هنا في ليفربول، أود أن أشكر شريكتي ووالدي وابني، الذي هو مصدر فخر حقيقي بالنسبة لي، لقد كانوا مهمين حقًا بالنسبة لي في مراحل مسيرتي المهنية، أنا فخور بهم حقًا".

وأضاف: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا في ليفربول وأنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذا النادي الرائع".

وواصل: "لقد لعبت ضد ليفربول وشاهدتهم في الكثير من المباريات في دوري أبطال أوروبا، وهذا أسلوبي في اللعب، هناك بعض اللاعبين الرائعين هنا وأعتقد أنه سيكون هناك تناسب مع أسلوب لعبي هنا".

وتابع: "كما قلت، لقد شاهدت الكثير جدًا وهو ناد كبير جدًا وآمل أن أتمكن من تقديم كل ما لدي من أجل مساعدة الفريق".

وأوضح نونيز: "عندما وصلت إلى ملعب التدريب فوجئت حقًا برؤية التكوين والهيكل وجميع الجوائز هنا، يمكنك بعد ذلك أن تتخيل نفسك تفوز بمزيد من الألقاب ثم في وقت لاحق عندما تأتي إلى هنا مرة أخرى وترى الجوائز المعروضة، يمكنك أن تقول (انظر كنت جزءًا من ذلك، كنت هناك في ذلك الوقت، فزت بالألقاب".

واختتم: "هذا أحد أسباب مجيئي إلى ليفربول، للفوز بالبطولات والألقاب، أريد الفوز بالكثير من الألقاب في ليفربول".

عاجل