رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يمدد عقد هداف قطاع الناشئين

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

نجح مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي في توقيع عقد طويل الأمد مع حسن صابر مهاجم وهداف قطاع الناشئين والذي جرى تصعيده ضمن صفوف الفريق الأول مؤخرًا، وذلك ضمن السياسة التي ينتهجها المجلس في الحفاظ على الناشئين الواعدين تمهيدًا للاعتماد على جهودهم في المستقبل القريب.

وكان المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس دخلوا في مفاوضات مع اللاعب من أجل تمديد عقده ولضمان استمراره ضمن صفوف الفريق باعتباره أحد أبرز العناصر الواعدة بقلعة الدراويش.

وشهد جلسة التوقيع المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس الإدارة والمهندس خالد زين نائب رئيس مجلس الإدارة والمحاسب حاتم حجازي أمين الصندوق بجانب وكيل أعمال اللاعب ووالده.

وتم توقيع العقود بعد تألق اللاعب بشكل لافت للنظر، وفي ظل إشادة مدربي النادي بقدراته الفنية فضلًا عن شخصيته القادرة على اللعب والدفاع عن قميص النادي الإسماعيلي، رغم حجم الضغوط الجماهيرية التي يتمتع بها النادي في كل محافظات الجمهورية والوطن العربي.

ويتطلع مجلس الإدارة لاستعادة أهم مميزات النادي والمتمثلة في تشكيل القوام الأساسي للفريق من أبناء النادي المميزين، وهو ما يسهم في عودة الدراويش كمنافسًا وحاصدًا للألقاب وعودته لمكانته المعروفة بين الكبار.

الإسماعيلي يمدد عقد هداف قطاع الناشئين
عاجل