رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفعيل منظومة الحجز الإلكتروني لدخول شواطئ الإسكندرية

نشر
شواطئ الإسكندرية
شواطئ الإسكندرية

قامت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية برئاسة اللواء جمال رشاد، بتفعيل منظومة الحجز الإلكتروني لدخول الشواطئ عبر الموقع الإلكتروني Www.catr.gov.eg وذلك تنفيذًا لتكليفات المحافظ محمد الشريف.

وشدد المحافظ على جميع الجهات التنفيذية بضرورة تفعيل الخدمات الإلكترونية  لدخول الشواطئ  تسهيلًا على المواطنين ولضمان وصول الخدمات المقدمة بشكل عادل للجميع.

 موسم الصيف

وتخضع الشواطئ منذ بداية موسم الصيف وحتى الآن للتشغيل التجريبي لخدمة حجز دخول الشواطئ إلكترونيا، حيث بلغ إجمالي عدد الحجوزات الإلكترونية لدخول الشواطئ 440 حجزا. 

وأكد الشريف - في تصريح اليوم الثلاثاء- أن تفعيل الخدمات إلكترونيا يأتي في إطار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وضمانا لوصولها لمستحقيها ولمنع أي شكل من أشكال استغلال المواطن.

كما ناشد محافظ الإسكندرية رواد الشواطئ سواء من أهالي عروس البحر المتوسط أو زوارها بالتسهيل على أنفسهم والحجز إلكترونيا لدخول الشواطئ عبر موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف. 

من جانبه أوضح اللواء جمال رشاد، أن منظومة الحجز الإلكتروني لدخول الشواطئ يوفر لرواد الشاطئ حجز أماكنهم بالصفوف الأولى وطبقا لأولوية الوصول مما يسهل عليهم دخول الشواطئ والاستمتاع بها ويوفر لهم وقت وجهد كبير، وخاصة مع تزايد أعداد المصطافين في موسم الصيف.

عاجل