رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشرقية تشدد على رؤساء المراكز والمدن بالإزالة الفورية لأي بناء مخالف

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضِ الزراعية أو أملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بإزالة حالة تعدي على الطريق العام بقرية الجلادين التابعة للوحدة المحلية بالقضاة وتم الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ حمله إزالة لعدد ( 5 ) حالات تعدي بالوحدة المحليه بغيته عبارة عن إزالة حاله تعدي بالروضة الغربية عبارة عن سور بالدبش الأبيض علي مساحة 40 متر تقريباً ،، كما تم إزالة حالة تعدي بالروضة الغربية عبارة عن غرفة بالدبش الأبيض على مساحة 10 متر تقريباً ، وكذلك إزالة حاله تعدي بالروضة الغربية عبارة عن منزل بالدبش الأبيض على مساحة 50 متر  ، وإزالة حاله تعدي بالروضة الغربية عبارة عن سور بالدبش الأبيض على مساحه 40 متر.

كما تم إزالة حالة  تعدي بمنطقه جمعية العدلية طريق رمسيس عباره عن سور بالدبش الأبيض على مساحة 150 متر طولي وتمت الإزالة الكلية في المهد ، كما تمت الإزالة كلياً لجميع الحالات واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزهراء لإزاله سور بالدبش بناحية عزبه قمورة التابعة لكفر أباظة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.

عاجل