رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 6 حالات تعدٍ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن مراكز المحافظة تواصل تكثيف حملات الإزالة ورصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكافة حالات البناء العشوائي المخالف وغير المرخص مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، من خلال تنفيذ الإزالة الفورية لحالات التعدي وتحرير محضر للمخالفة.

وشدد المحافظ، على الاستمرار في تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مؤكدًا على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة.

من جانبها، أزالت الوحدات المحلية لمركز ومدينة المنيا، 3 حالات تعد بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وبدون ترخيص، وتم رصد وإيقاف حالة إزالة في المهد بقرية صفط الخمار، كما تم إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمرانى لقرية صفط الخمار، وتم إزالة حالة تعد على أملاك الدولة بالصحراوي الغربي لمركز المنيا، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية للقضاء على كافة أشكال التعديات المخالفة.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، من إزالة حالة تعدٍ على أرض زراعية بالوحدة المحلية لقرية منقطين.

وأوقفت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار، حالة بناء في شارع العاشر من رمضان، وتم إزالة أعمال البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.