رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الصلح خير.. القصة الكاملة لانتهاء أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشر
الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز ، تريند قوائم البحث بمحرك البحث الأشهر عالمياً "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، بعد صلح الفنان أحمد العوضى وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وكان مصدر مقرب من الزوجين أكد لـ  " مستقبل وطن نيوز " عودة المياه إلى مجاريها بين الزوجين إثر خلاف بسيط، وهو ما تأكد للجميع بالفعل مساء أمس، حين قامت ياسمين عبدالعزيز بإعادة متابعة زوجها عبر حسابها في إنستجرام، في إشارة لانتهاء الخلاف بينهما.

وعبرت بدرية طلبة ، عن سعادتها بالصلح بين الفنان أحمد العوضى وزوجته ياسمين عبد العزيز، وإزالة جميع الخلافات، ووجهت رسالة إلى الثنائى.

وشاركت الفنانة بدرية طلبة صورة، للفنان أحمد العوضى وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من كواليس مسلسل " اللى ملوش كبير"، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام وعلقت قائلة، " رسالة لبعض اللي يتعدو على صوابع اليد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوى فى اللت والشماتة، وقلتو كلام متملينو ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية ودا شيء صحي ما هو معلش الحب زى الأكل لو مفيهوش توابل مش حيبقى له طعم ".

منشور الفنانة بدرية طلبة حول أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

وأضافت بدرية طلبة، " ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصلح يا حلوين ".

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، قد قامت بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضى، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام.

وأحدثت الفنانة  ياسمين عبد العزيز ، نتيجة إلغائها المتابعة لزوجها الفنان أحمد العوضى، حالة من الجدل، وظن البعض إنفصالهم خاصة بعد تعليقها بمنشور عبر خاصية الأستورى على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، قائلة "ستعلمك الشدائد دائماً أنه ليس لك إلا الله ".

على الجانب الآخر، ظل الفنان أحمد العوضى، محتفظاً بصداقته لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، على الرغم من عدم خروج ما يؤكد انفصالهما عن بعضهما، بالإضافة لإحتفاظهم بصورهما حتى الآن.

منشور الفنان أحمد العوضى حول زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز

و عادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، لمتابعة حساب زوجها الفنان أحمد العوضى على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، بعد إعلان تصالحهم من قبل الفنانة بدرية طلبة.

ياسمين عبد العزيز تعود لمتابعة حساب زوجها الفنان أحمد العوضى

 تفاصيل صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وحاول العديد من الفنانين المقربين من الفنان أحمد العوضى وزوجته ياسمين عبد العزيز، التدخل في محاولة لإنهاء الخلاف بينهما، على الرغم من مشاركة الفنان أحمد العوضى، منشوراً لزوجته ياسمين عبد العزيز في محاولة لإنهاء الخلافات بينهما، وأنها كل حياته في محاولة منه لتقريب المسافات ووجهات النظر فيما بينهم ومن ثم تعود الحياة لمجاريها بينهما.

وأشيعت خلال الفترة الماضية، ومنذ حوالى أسبوعين، انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضى، بعد إلغائها متابعتها، أثناء تعرضها لوعكة صحية جديدة، عصفت بها واضطرت للسفر إلى سويسرا لإجراء عملية جراحية هناك.

وخرج الفنان أحمد العوضى، وشارك جمهوره ومحبيه منشوراً أكد خلاله أنها مجرد خلافات أسرية وشخصية.

منشور الفنان أحمد العوضى حول خلافه مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز

ونشر أحمد العوضي، منشوراً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، قائلاً، " أنا صمتى كان عشان ده خلاف بينى وبين زوجتى الحبيبة زى أى زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها، فعبرت عن غضبها زى أى اخت من إخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية علا طبيعتها بعيداً عن النجوميه، فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها أنى بحبك واللى بيني وبينك أكبر بكتير من أى خلاف أو كلام فاضى ".

ويستعد الفنان أحمد العوضى، خلال الفترة المقبلة، للتحضير لأولى بطولاته الفنية السينمائية بفيلم " البلدوزر "،  إخراج الفنان طارق العريان ، وتدور أحداثه حول الحديث عن مسيرة أحد أبطال الملاكمة، في الوقت الذى يخوض فيه أحمد العوضى، التدريبات القتالية استعداداً لتنفيذ الشخصية خلال الفترة المقبلة.

تعاون احمد العوضى وطارق العريان لتصوير فيلم البلدوزر

مسلسل اللى مالوش كبير 

وشارك الفنان أحمد العوضى زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ، أخر أعمالهم مسلسل "اللى مالوش كبير" والذى عرض بالسباق الرمضانى 2021، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى - إنتاج شركة سينرجى، "بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد الرافعى، أحمد عبد الله محمود، محمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

مسلسل اللى مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

إعلان تليفزيونى لإحدى شركات الاتصالات 

وحققت ياسمين عبد العزيز ، نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضانى المنقضى، 2022، بعيداً عن العمل الدرامى، من خلال مشاركتها الفنان كريم محمود عبد العزيز، إحدى الإعلانات التليفزيونية لصالح إحدى شركات المحمول.

إعلان إحدى شركات الاتصالات للفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز
عاجل