رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في الشرقية بدون شكاوى

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لجان امتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021 / 2022 بمعهد الصفوة النموذجي الابتدائي بنين بمدينة الزقازيق، والذي يضم 21 لجنة امتحانيه تستوعب 264 طالبًا بالشعبة العلمية يؤدون الامتحان في مادتي الجبر والهندسة الفراغية.

واطمأن المحافظ على انتظام سير الامتحانات والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة الفيروسات والأوبئة حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ورؤساء اللجان والملاحظين والعمال وجميع المشاركين في امتحانات هذا العام، وكذلك تزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية اللازمين، وتهيئة الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وتفقد المحافظ اللجان الامتحانية واستفسر من الطلاب على مستوى الامتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى أثناء أدائهم الامتحان، متمنيا لهم التفوق والنجاح والمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد السروي، مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية أن إجمالي عدد  المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية لهذا العام بلغ 19112 طالبًا وطالبة مقسمين إلى 6285 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية يؤدون الامتحان أمام 36 لجنة امتحانية و12827 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية يؤدون الامتحان أمام 61 لجنة امتحانيه على مستوي المحافظة.

عاجل