رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إبراهيم حسن: سعيد بالفوز في المباراة الأولى مع المصري

نشر
 إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

أعرب إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، عن سعادته بتحقيق الفوز في مباراة اليوم عقب صعود المصري  لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر بعد فوزه على المنصورة بهدفين لهدف.

وقال : سعيد بالفوز خاصة وأنها المباراة الأولى تحت قيادة حسام حسن في ولايته الرابعة مع المصري ، مؤكدًا أن الفوز بالمباراة سيضفي مزيدًا من الهدوء حول الفريق والذي يستعد لاستئناف مبارياته ببطولة الدوري خلال الفترة المقبلة ، مشيدًا بفريق المنصورة الذي خاض المباراة بروح قتالية عالية شأنه في ذلك شأن كافة فرق الدرجة الثانية والتي تستغل مباريات الكئوس للتعبير عن نفسها.
 


ووجه إبراهيم حسن التحية للاعبي المصري مؤكدًا أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا خلال معسكر الفريق المغلق والذي استغله الجهاز الفني بقيادة حسام حسن جيدًا في اعداد لاعبيه سواء على المستوى الفني أو البدني ، مشيرًا أن الجهاز الفني لم يشعر بالقلق رغم التأخر في مباراة اليوم ايمانًا منه بقدرة لاعبيه وتصميمهم الكبير على تحقيق الفوز.

وأكد إبراهيم حسن أن الفريق يحظى بمساندة هائلة ودعم متواصل من اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد ومعه مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وكذلك جماهير بورسعيد العظيمة  ، مضيفًا أن هذا الدعم سيؤتي بثماره مستقبلًا وسيعود فريق المصري إلى مكانته الطبيعية كمنافس شرس يهابه الجميع.

عاجل