رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسماء مجدي تفوز بذهبية الدوري العالمي للكاراتيه

نشر
 أسماء مجدي
أسماء مجدي

انتزعت أسماء مجدي لاعبة منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم الأحد، الميدالية الذهبية في الدوري العالمي "سيرياس ايه" المقام بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

وحققت أسماء مجدي، الذهبية في منافسات كاتا للسيدات بعد اجتيازها المباراة النهائية للبطولة، لترتفع حصيلة مصر من الميداليات إلى تسعة، بعد الفوز بـ8 ميداليات برونزية إلى ثمان ميداليات بعد فوز كل من محمد سامح بها في وزن تحت 84 كجم، ومحمد محمود  في منافسات تحت 75 كجم، ومحمود جلال في منافسات تحت 84 كجم.
 


وكان لاعبو المنتخب المصري، حققوا في وقت سابق اليوم، خمس ميداليات برونزية في الدوري العالمي "سيرياس ايه" المقامة بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

وفازت سارة حسين وميسرة محمد بالميدالية البرونزية، في منافسات تحت 68 كجم "كوميتيه"، بينما حقق مؤمن محمد البرونزية فى منافسات تحت ٦٧ كجم كوميتيه.

وواصل لاعبو المنتخب المصري، حصدهم للميداليات البرونزية، بفوز عمرو علاء بتلك الميدالية في منافسات تحت 60 كجم، وعبدالرحمن عبدالله في منافسات الوزن ذاته، بينما جاءت بطلة منتخب مصر نغم ياسر في المركز الخامس فى منافسات تحت ٥٠ كجم كوميتيه، وجنى خميس أحرزت المركز الخامس فى منافسات الكاتا.


وقال محمد الدهراوي رئيس الاتحاد، إن الدوري العالمي يشهد منافسة قوية وساخنة بين جميع اللاعبين المشاركين في البطولة، ونجح لاعبونا في انتزاع الميداليات البرونزية في اليوم الختامي، مضيفاً أن هناك ميداليات أخرى سيتم تحقيقها فيما تبقى من منافسات الدوري العالمي.