رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«من مواليد المملكة».. مفاجأة حمزة نمرة في أول حفل له بالسعودية

نشر
حمزة نمرة
حمزة نمرة

حمزة نمرة  تصدر التريند في الساعات القليلة الماضية، بعد نجاح الحفل الذي أحياه مع فرقة كاريوكي يوم الجمعة الماضية في السعودية، وهو أول حفل يشارك فيه حمزة نمرة في المملكة. 

حمزة نمرة

العديد من الفنانين والمغردين كتب ليهنئ حمزة نمرة بنجاح الحفل، بعد أن قام بغناء العديد من أغانيه الشهيرة، فضلا عن أغنيات من التراث السعودي والفلكلور العراقي والمغربي والسوري.

مفاجأة حمزة نمرة

وأحيا حمزة نمرة بجانب فريق كاريوكي، بدعوة ورسالة المستشار تركي آل شيخ، وتفاعل الجمهور مع أغاني حمزة نمرة الشهيرة والتي بدأها بأغنية مولود سنة 80"، ليوجه بعد ذلك حمزة نمرة التحية للجمهور، وهو يكشف عن مفاجأة أنه من مواليد المملكة وبالتحديد منطقة الدرعية.

حمزة نمرة

وغنى حمزة نمرة في الحفل أغنية من التراث السعودي، تحت عنوان "يا عود الرمان"، فضلا عن عدد من اغانيه مثل  "إنسان" و"هنسى" و"فاضي شوية" و"داري يا قلبي".

حمزة نمرة

أما فريق كايروكي فقدم عددا من أغانيه المفضلة لدى الشباب والتي تفاعل معها بشكل كبير على مدار ما يقرب من ساعتين منها "لو بكرا نهاية العالم، أبيض وأسود، السكة شمال، ساموراي" وغيرها.

لطيفة تشيد بالمطرب حمزة نمرة 

وأشادت المطربة التونسية  لطيفة، السبت، بحمزة نمرة، بعد حضورها الحفل بمدينة الرياض على مسرح أبوبكر سالم، معربة عن سعادتها بنجاح نمرة.

حمزة نمرة

وكتبت  لطيفة عبر موقع تويتر تقول : "حمزة نمرة فنان شاب متمكن حساس مختلف ومتنوع برافوووووو انت تشوف هذا الجيل وفرحانه بنجاحك في حفل الرياض الممتع، حفل الرياض حمزة نمرة".

تحية عمرو أديب للمطرب حمزة نمرة 

ومن جانبه عبر الإعلامي عمرو أديب عن سعادته، لاستضافة السعودية، المطرب حمزة نمرة، والذي وصفه بـ"المطرب المثقف،" وقال عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر: "أنا أحب حمزة نمرة، وكاريوكي ومزجهم بين الأغاني القديمة والجديدة وصوت أم كلثوم وهي شكل مختلف من المزيكا ويستحق المتابعة."

حمزة نمرة

وأضاف أديب: "حمزة نمرة سمعنا أغنية عراقية وخليجية وسورية وفلسطينية، كل هذا في كوكتيل خطير، وقدم لنا مفاجأة بغناء أغنية لعبدالباسط حمودة ومزيكا (سلامتها أم حسن)، وقدم ميدلي موسيقية رائعة، لكن درة الحفل التي تفاعل معها الناس بكل جنسياتهم كانت (بلدي بلدي أنا بدي أروح بلدي)، وفي الأغنية مر على كل محافظات مصر، وخص سيناء وأرض الفيروز وأبطال أرض الفيروز، وفي الآخر اختارها الجمهور ليختم بها الحفل".

عاجل