رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نصب على أهالي الشرقية في 14 مليون جنيه وأختبأ داخل فندق بأسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المتهم بالنصب على أهالي الشرقية باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام جهات التحقيق، واعترف المتهم أنه استولى على 14 مليون جنيه بزعم استثمارهم في تجارة فلاتر المياه.

وأكد المتهم أنه وعد المتعاملين معه بأرباح شهرية نظير منحه أموال، إلا أنه بعد جمعه الأموال فر هاربا للاختباء داخل فندق في أسوان.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (صاحب إحدى مؤسسات طفايات الحريق - مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية) بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها فى مجال منتجات الأمن الصناعي وفلاتر المياه مقابل حصولهم على  أرباح سنوية من أصل  المبالغ المودعة لديه مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت ( 14,5 مليون جنيه) وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها التي وعد بتوزيعها وهروبه.

عقب تقنين الإجراءات وباستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد مكان اختباء المتهم المذكور بأحد الفنادق بدائرة قسم شرطة أول أسوان وتم استهدافه وضبطه ، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه.

كما توصلت التحريات إلى وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية

عاجل