رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مقتل شخص أثناء إنهاء خلاف في البحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث البحيرة التفاصيل الكاملة لمقتل شخص على يد 3 أخرين بينهم صديقه، وتبين أن الأخير يوجد بينه وبين الضحية خلافات سابقة فاستعان بأخرين للانتقام منه.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم الرئيسي اتفق مع أحد شركائه على استدراج المجنى عليه إلى مكان قريب منزل المتهم بدعوى حل الخلاف بينهما وعقد جلسة صلح، لكنه فوجئ بعد وصوله بإطلاق النار عليه غدرا وسقوطه غارقا في دمائه وفرار المتهمين مع الأخير داخل سيارة معدة لذلك الغرض.

وتلقى مركز شرطة رشيد بمديرية أمن البحيرة من إحدى المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز مُصاب بأعيرة نارية بالساقين "توفـى فـى وقت لاحق متأثراً بإصابته "، وبسؤال شقيق المتوفى اتهم (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة المركز) بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته محدثاً إصابة شقيقه المشار إليها لوجود خلافات سابقة بينهما .

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة ، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم المذكور بالإشتراك مع (شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية ، مقيمان بنطاق محافظتى "البحيرة – الإسكندرية").

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم (2 طبنجة – عدد من الطلقات من ذات العيار – السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة المشار إليها، نظراً لرغبة المتهم الأول فى الانتقام من المجنى عليه بسبب خلافا بينهما.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل