رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يطلق اسم حسني غندر على بطولة دوري الشركات سنويًا ببورسعيد

نشر
وزير الرياضة في بورسعيد
وزير الرياضة في بورسعيد

شارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  في حفل تأبين الراحل الدكتور حسني غندر، رئيس الاتحاد المصري للشركات السابق، بحضور نجل الراحل محمد حسني غندر، ونجلته مروه حسني غندر، ولفيف من رموز ومسئولي الرياضة المصرية وعدد من رؤساء الاتحادات النوعية، في ختام زيارته لمحافظة بورسعيد.

وفي كلمته، قدم وزير الشباب والرياضة التعزية لأسرة الراحل، مؤكداً أن حفل تأبين الدكتور حسني غندر  بمثابة رسالة وفاء له بعد رحيله، فهو كان نعم الصديق العزيز  والأب على قلوبنا جميعًا، مؤكداً علي أن الراحل قدم لوطنه الكثير وشريك نجاح في إنجازات الرياضة المصرية، وبصمته واضحة في الارتقاء بأنشطة اتحاد الشركات، والذي يخدم عمال مصر.

وأعلن صبحي، خلال كلمته، على إطلاق اسم الراحل حسني غندر على بطولة دوري الشركات سنويًا وبصورة مستمرة؛ تخليدًا لاسمه وأثره الطيب، وما قدمه لهذه البطولة طوال فترات إقامتها.

وخلال كلمته أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن حسني غندر صاحب أيادي بيضاء على محافظة بورسعيد وعلي الرياضة المصرية ونجح طوال حياته في إثراء الحياة الرياضية وستظل ذكراه العطرة علي مر العصور والأجيال.  

جدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة قد وصل صباح الجمعة لمحافظة بورسعيد، بدأها بماراثون للدراجات  الهوائية، والذي نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية(الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بور سعيد، بمشاركة 500 شاب وفتاة من أبناء المحافظة.

وأعقب ذلك تفقد الوزير أعمال تطوير نادي السلام البحري بمدينة بورفؤاد، وافتتاح أعمال التطوير بمركز شـــباب بورفؤاد، ثم حضور بانوراما لقاءات مشاريع التنمية الرياضية - القاعدة الشعبية، وتنفيذ مبادرة Her world بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة السلة، وكذا حضور اللقاء المجمع للرواد على مستوى محافظات الجمهورية، وحضور احتفالية مراكز تدريب التوحد وذلك داخل المدينة الرياضية.

عاجل