رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرق الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الارضي

نشر
فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي

تصدر موضوع فاتورة التليفون الارضي محركات البحث الشهيرة، خلال الساعات الماضية، نظرًا لبحث عدد كبير من المواطنين عن فاتورة التليفون الارضي وكيفية الاستعلام عن قيمتها، وكيفية سداد فاتورة التليفون الارضي وطرق دفعها المختلفة سواء من خلال الذهاب إلى السنترال التابع له المواطن، حسب المنطقة السكنية، أول عبر الوسائل المتنوعة الأخرى التي توفرها الشركة المصرية للاتصالات، أهمها موقع الشركة عبر شبكة الإنترنت.

فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي

وأتاحت المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي لشهر يونيو 2021 منذ منتصف شهر مايو الماضي، ليصبح بإمكان المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية دفع فاتورة التليفون الارضي لضمان استمرار استعمال خدمة الإنترنت المنزلي أو في الشركات ذات الأنشطة المختلفة، التي يعتمد استمرارها بشكل أساسي على دفع فاتورة التليفون الارضي في موعدها.

ويستطيع مستخدمي خدمة التليفون الأرضي الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يونيو 2022، من خلال عدة خطوات منها:

1- التليفون الأرضي لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي

- الاتصال من أي تليفون أرضي على الرقم المختصر الذي تتيحه الشركة المصرية للاتصالات وهو (19777) للتعرف على قيمة فاتورة التليفون الارضي لشهر يونيو 2022.

- إدخال البيانات المطلوبة وهي كود المحافظة التابع لها مستخدم الخط الأرضي ورقم التليفون الأرضي، ويمكن حينها التعرف على فاتورة التليفون الارضي من المنزل دون عناء.

فاتورة التليفون الارضي

2- موقع الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

- الدخول عبر الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-EG للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال خدمة الإنترنت.

- إدخال كود المنطقة التابع لها مستخدم التليفون الأرضي ثم رقم الهاتف الأرضي لاستكمال خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عبر خدمة الإنترنت.

- الضغط على (أظهر الفواتير).

- تظهر فاتورة التليفون الارضي ويمكن حينها التعرف على قيمتها.

فاتورة التليفون الارضي

سداد فاتورة التليفون الارضي في مصر

ويمكن لمستخدمي التليفون الأرضي الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الارضي من المنزل عبر الخدمات المتنوعة التي تتيحها الشركة المصرية للاتصالات، حتى يتمكن المواطنون من دفع فاتورة التليفون الارضي في أسرع وقت ممكن دون عناء، حتى يتاح لهم إمكانية استمرار استخدام خدمات الإنترنت دون انقطاع.

ونوضح خطوات الاستعلام وسداد قيمة فاتورة التليفون الارضي عبر الانترنت من خلال الخطوات التالية:

1- استعمال موقع الشركة المصرية للاتصالات عبر الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-EG كأولى خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من المنزل.

2- إدخال كود المنطقة التابع لها مستخدم التليفون الأرضي.

3- رقم التليفون الأرضي.

4- الضغط على أظهر (الفواتير).

5- تظهر فاتورة التليفون الارضي المطلوب سدادها.

6- الضغط على (اختر للسداد).

فاتورة التليفون الارضي

7- الضغط على اختيار (أدفع) أعلى الشاشة.

8- إضافة البريد الإلكتروني للراغب في سداد قيمة فاتورة التليفون الارضي.

9- الضغط على اختيار (سدد).

10- اختيار طريقة دفع قيمة فاتورة التليفون الارضي المناسبة سواء الفيزا أو الماستر كارد.

فاتورة التليفون الارضي 

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي لشهر يونيو 2022

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات مهلة من منتصف مايو الماضي حتى يوم 14 يونيو الجاري لدفع فاتورة التليفون الارضي، وإلا يتم قطع خدمة التليفون الأرضي عن العميل، وبعد منتصف الشهر الجاري تحول الشركة المصرية للاتصالات التليفون الأرضي لخاصية استقبال المكالمات فقط حتى 14 يوليو المقبل.

وبعد منتصف يوليو المقبل تقطع الشركة المصرية للاتصالات خدمة التليفون الأرضي، بسبب عدم سداد قيمة فاتورة التليفون الارضي والاستجابة لتبيهات الشركة بشأن ضرورة سداد قيمة فاتورة التليفون الارضي حتى لا يتم فصل الحرارة عن التليفون الارضي لضمان إجراء المكالمات واستخدام خدمة الإنترنت المنزلي.

عاجل