رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تداول 20 سفينة حاويات وبضائع في موانئ بورسعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن موانئ بورسعيد سجلت دخول وخروج 20 سفينة، حيث شهد ميناء شرق بورسعيد دخول 3 سفن حاويات وخروج سفينة ومتواجد على الأرصفة سفينتين ومن المنتظر دخول 3 سفن.

وذكرت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس - في بيان اليوم - أن ميناء غرب بورسعيد شهد دخول سفينة حاويات وخروج سفينتين ومتواجد على الأرصفة سفينة ومن المنتظر دخول 4 سفن، كما سجل الميناء دخول سفينة بضائع عامة وخروج سفينة ومتواجد على الأرصفة سفينة. 

وأشار البيان إلى أن ميناء غرب بورسعيد استقبل مساء أمس الخميس، سفينة الرورو العملاقة LAKE COMO القادمة من كوريا الجنوبية والتي ترفع علم ليبيريا ويبلغ طولها 182 مترا والغاطس 8.9 متر وذلك لتفريغ 1959 سيارة بالميناء. 

وأوضح البيان أن هذه السفينة تعتبر العاشرة من نوعها التي تدخل الميناء هذا العام ليصبح إجمالي ما تم تفريغه بالميناء 16222 سيارة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتفريغ السيارات على الرصيف ونقلها إلى مخازن الميناء تمهيدا لبدء الإجراءات الجمركية والإفراج عنها ويجرى التنسيق الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ وعمليات التفريغ على الأرصفة.

عاجل