رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط القائمين على صفحة بـ«فيسبوك» للترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب

نشر
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط القائمين على صفحة بموقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي، تستخدم في الترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قد أكدت وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات، التي يبدى من خلالها المُعلن استعداده لتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية تحت ستار جلسات المساج، بأحد النوادي الصحية بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف مقر النادي المشار إليه وأمكن ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، و5 سيدات من بينهم 3 لهم معلومات جنائية، ضبط شخصين من راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب وبمواجهتهم أقر أحد المتهمين بتزعمه التشكيل العصابي وقيامه بتسهيل استغلال المتهمات في الأعمال المنافية للآداب مع الراغبين، وأضاف الآخر بقيامه وإحدى السيدات بمعاونة المذكور وإنشاء وإدارة الصفحة المشار إليها لذات الغرض.

وبمواجهة باقي المتهمات، أقررن باعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية، وبمناقشة المتهمين الآخرين أقرا بترددهما على النادي محل الضبط بقصد ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

عاجل