رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. انتظام شيكابالا وحفني وفييرا يجتمع بمعاونيه

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، قبل انطلاق تدريب اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورحيلة، للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وتطرق فيريرا للتشاور مع معاونيه بشأن البرنامج التدريبي الذي سيقوم اللاعبون بتنفيذه خلال مران اليوم استعدادًا للمباراة المقبلة.

وشهد مران الفريق اليوم مشاركة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وكان حفني خضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيزه للمباريات المقبلة.

وشارك صانع ألعاب الفريق في التدريبات البدنية والفنية بصورة طبيعية خلال مران اليوم، استعدادًا للمباراة المقبلة.

شيكابالا جاهز لمباريات الزمالك 

وانتظم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وشارك شيكابالا بصورة طبيعية خلال مران اليوم في جميع الفقرات مع باقي زملائه لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة.

وكان شيكابالا خضع لبرنامج تأهيلي خاص في الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه للمباريات المقبلة، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية مما تسبب في غيابه عن الفريق خلال المباريات السابقة.

وخاض حازم إمام ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وذلك على هامش المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة.

ولم يشارك إمام وأوناجم في التدريبات الجماعية بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، نظرا لعدم جاهزيتهما.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بإجراء فحوص بشكل مستمر للثنائي للاطمئنان على حالتيهما في ظل تعرضهما للإصابة خلال اللقاء الودي الأخير أمام المصرية للاتصالات .

ويعاني حازم إمام من إصابة عبارة عن شد خفيف، بينما محمد أوناجم يعاني من كدمة في القدم.

المثلوثي يواصل التأهيل

وواصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض المثلوثي جانبا من التدريبات التأهيلية بملعب النادي، تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، ثم استكمل باقي برنامجه التأهيلي داخل صالة الجيمانيزيوم.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم 13 يونيو الحالي ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

عاجل