رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق فعاليات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين

نشر
بطولة الجمهورية لكرة
بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين

تنطلق فعاليات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين 2021 -2022 لمراحل من 9 سنوات إلى 15 سنة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتنظيم رئيس الاتحاد المصري والدولي أحمد الخطيب.

وستنطلق البطولة أيام 12 و13 من شهر يونيو الجاري باستاد القاهرة على أن تستكمل البطولة في مدينة الإسماعيلية أيام 17 و18 من الشهر نفسه في الصالة المغطاة باستاد القناة، حيث سيقام تكريم للأبطال الحاصلين على الميداليات في اليوم الأخير.

وتقام البطولة بمشاركة 800 لاعب ولاعبة يمثلون 20 نادي وهم :"هليوبوليس والشرقية والإسماعيلي والقناة والصيد وأكتوبر وزفتي والصفوة والزهور والغاية وأحمد عبده ودسوق ووادي دجلة و مدينة نصر والسكة الحديد والتثقيف الفكري".

وأقيمت البطولة في هذا التوقيت لتكون ختام موسم 2021-2022، خاصة بعد انتهاء اللاعبين من الامتحانات ليقام موسم جديد في شهر يوليو القادم.

ومن جانبه وجه أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة الشكر لكل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعم الوزارة للاتحاد على مدار العام في إقامة البطولات، كما وجه الشكر لمجالس إدارات الأندية والهيئات المشاركين في نشاط البطولة من لاعبين ومدربين وإداريين.

وأضاف الخطيب أن الاتحاد وضع شروط منافسات ومسابقات لبطولة الجمهورية للناشئين، مؤكدًا أنه طالب الأندية والهيئات بضرورة الالتزام بالتعليمات والشروط الموضوعة لإقامة بطولة الجمهورية حفاظا على سلامة وصحة عناصر اللعبة .

انطلاق فعاليات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين
انطلاق فعاليات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للناشئين