رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة لمشاجرة «حدائق القبة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 وقعت مشاجرة بين عائلتين بأحد مناطق حدائق القبة بسبب مشاكل الجيرة، إلا أنها انتهت بإصابات إثر إطلاق أعيرة نارية، وجروح قطعية في أنحاء الجسد.

داخل أحد شوارع المنطقة التي انقلبت إلى تكدسات من أهالي المنطقة "الكل كان في الشارع اللي واقف مع حبايبه واللي بيفض بينهم"، أقدام تتسارع، حالة من الكر والفر بين الجانبين تسببت في ذعر المارة وسط إطلاق أعيرة نارية، ومشاجرة بالأسلحة البيضاء بين الطرفين.

بعد ما يقرب ساعة على المشاجرة داخل المنطقة استنجد أهالي المنطقة برجال الشرطة عن طريق الإبلاغ بالنجدة التي أتت على الفور وألقت القبض على طرفي المشاجرة "ناس اتصابت بخرطوش وجروح قطعية".

تلقى قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة بلاغا بوجود مشاجرة ومصاب بطلق نارى بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين 6 أشخاص مقيمين بدائرة القسم لخلافات حول الجيرة قام على إثرها الطرفان بالتعدي على بعضهم البعض بالضرب باستخدام أسلحة نارية وبيضاء كانت بحوزتهم مُحدثين إصابتهم وقيام، أحدهم بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته محدثًا إصابة آخر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة (فرد خرطوش – 3 أسلحة بيضاء "سكاكين").

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل