رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وسط أنباء رحيله عن الأهلي.. موسيماني يؤازر جنوب إفريقيا أمام المغرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حضور مباراة منتخب بلاده أمام المغرب، المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.
 

وقال بيتسو موسيماني - في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» - إن منتخب جنوب إفريقيا، سيلعب اليوم أمام المغرب، في المدينة التي يقيم فيها، مشيرًا إلى أنه سيذهب لدعم «الأولاد» وتشجيعهم أمام المنتخب المغربي، إذا سمح الوقت لذلك.
 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية عصر اليوم الخميس، وذلك على استاد التتش بالجزيرة.

وسيخوض الفريق تدريباته الجماعية، في غياب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والمشغول بخوض دورة تدريبية في المغرب، ومن بعدها توجه بالسفر لبلده وسيعود غدًا الجمعة إلى القاهرة لقيادة تدريب الفريق من جديد.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مهمة مع موسيماني يوم السبت المقبل من أجل وضع بعض النقاط على الحروف وسط حالة من عدم الرضا من جانب مسؤولي الأهلي تجاه المدرب الجنوب إفريقي في أعقاب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، وسط أنباء عديدة ترددت أن موسيماني قريب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء الفترة الحالية حال عدم موافقته على الشروط التي سيضعها مسؤولي الأهلي له خلال الفترة الحالية بإحداث عدة تغييرات في الجهاز الفني وفقا لما أكدته بعض التقارير.

يأتي هذا في إطار الاستعداد لمواجهة فريق المصري بالسلوم، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر في نسختها الجديدة، وذلك في السادسة والنصف مساء يوم الأحد القادم والموافق 12 من شهر يونيو.

عاجل