رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني: لا يمكنك النوم في الأهلي وخسرت نهائي مثل كلوب وجوارديولا

نشر
موسيماني
موسيماني

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بعد الخسارة بهدفين دون رد.

وخسر النادي الأهلي دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة التي مني بها الأحمر أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي.

وقال موسيماني في تصريحات لقناة "برايم سبورتس" الجنوب إفريقية عبر منصة يوتيوب عن مباراة نهائي إفريقيا :" قدمنا كل شيء في المباراة ولم يحالفنا الحظ ونحقق الفوز، رغم الرغبة والدوافع الكبيرة في تحقيق الفوز.. لكن في النهاية خسرنا المباراة ولم نحقق اللقب".

وتابع موسيماني:" الأهلي كان الأفضل أمام الوداد المغربي.. لعبنا وسيطرنا على المباراة وغاب عنا التسجيل والوداد لم يفعل أي شيء سوى أنه سجل أهدافا".

وأوضح موسيماني في تصريحاته أن عدم الفوز في النهائيات يحدث لأعظم المدربين في العالم وحدث ذلك مع كلوب في ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا وجوارديولا أيضا من قبله الذي خسر النهائي بنفس البطولة أمام توماس توخيل، فهذه هي سنة الحياة الفوز والخسارة.

وعن تجربته مع الأهلي، أكد الجنوب إفريقي: "دائما ما يوجد ضغوطات كبيرة، ولا يمكنك النوم في الأهلي وأنت المدرب، عندما تفوز أحيانا تنتقد لأن الأداء لا يرضي الجماهير، وفي حالة الخسارة تكون الأمور أسوأ، ووسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير كبير جدا على الأهلي".

عاجل