رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فالبوينا: بنزيما يستحق الكرة الذهبية

نشر
بنزيما
بنزيما

علق ماتيو فالبوينا، لاعب فريق أولمبياكوس، على مسألة ترشيح مواطنه ومهاجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2022 بعد الموسم الكبير الذي قدمه بنزيما مع فريقه الملكي.

ونجح بنزيما في الموسم الماضي في قيادة ريال مدريد للفوز بثلاث بطولات وهي السوبر الإسباني، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع إحرازه 44 هدفًا في جميع المسابقات.

ورغم القضية التي بين بنزيما وفالبوينا المعروفة بالابتزاز الجنسي، والمتهم فيها بنزيما بابتزاز زميله بشريط جنسي؛ حيث تم إدانة بنزيما وتم الحكم عليه لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية تقدر بـ75 ألف يورو، إلا أن ذلك لم يمنع فالبوينا من التحدث عن رأيه في مسألة ترشيح بنزيما لجائزة الكرة الذهبية.

من جانبه، قال فالبوينا في حوار له مع إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن بنزيما بالفعل يستحق الكرة الذهبية، ويمكنني التحدث بموضوعية على المستوى الرياضي ولا توجد مشكلة بالنسبة لي.

وتابع فالبوينا تصريحاته قائلا:" رفض بنزيما الاستمرار في استئنافه يعني أشياء كثيرة بالنسبة لي، من ثم يمكن للجميع أن يفكروا بما يريدون، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن تكون قادرًا على المضي قدمًا، أرى أن سبع سنوات لم تذهب هباءً".

عاجل